طمأن نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال، الأمير بندر بن محمد، على صحة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، عبر اتصال هاتفي, ونقل الأمير بندر بن محمد تحيات الإدارة الهلالية وأعضاء شرف النادي وتمنياتهم لرئيس النصر بالصحة والعافية؛ إثر العارض الصحي الذي تعرَّض له مؤخّراً .

على صعيد منفصل يستأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الاثنين؛ تأهّباً لملاقاة مضيفه ساباهان الإيراني مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ5 من دوري أبطال آسيا 2011م، وذلك بعد أن تمتّع لاعبو الفريق براحة اليوم الأحد، على أن تغادر بعثة الفريق مساء غد عبر طائرة خاصة إلى إيران.
إلى ذلك، يُنتظَر أن يصل إلى الرياض مساء اليوم الأحد السويدي ويلهامسون قادماً من بلاده بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة خاصة، حيث سيواصل برنامجه العلاجي الذي يُتوقّع أن يمتد لأسبوعين؛ إثر الإصابة التي تعرَّض لها مؤخّراً.

من جهة أخرى أدَّى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الأحد، والتي تركَّزت على الجوانب اللياقية بمشاركة ثنائي الفريق الأول محمد القرني وسلمان الفرج اللذين فضَّل مدرِّب الفريق الأول الأرجنتيني جابرييل كالديرون مشاركتهما في مران اليوم مع الفريق الأولمبي، في حين تمتّع بقية لاعبي الفريق الأول براحة اليوم الأحد، فيما واصل الثنائي عبداللطيف الغنام وخالد عزيز برنامجيهما التأهيليين اللذين أُعدّا لهما مسبقاً، هذا وسيُجري الفريق الأولمبي تدريباته عصر يوم غد الاثنين.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة، حقَّق نادي الهلال في لعبة الكاراتيه لقب بطولة المملكة للكاتا الفردي والجماعي للدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي, حيث استطاع اللاعب عبدالله الفيفي الظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية في الكاتا الفردي. وفي الكاتا الجماعي, حلَّ الثلاثي عماد المالكي, ثامر المالكي وعبدالله الفيفي في المركز الأول.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك