نجح فريق النادي الاهلي في الفوز على ضيفه الفيصلي بثلاثية لهدف لواصل مطاردة التعاون صاحب المركز السابع في جدول دوري زين.

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول الذين شاركوا بصفة أساسية يوم الجمعة أمام الرائد مراناً استرجاعياً ظهر اليوم فيما أدى بقية اللاعبون مرانهم الاعتيادي عصراً حيث اشتمل على مناورة مع لاعبين الفريق الأولمبي.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت تحضيراته للقاء فريق الريان القطري يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011م.

بدأ النجم الدولي السابق عبدالله صالح في الزيارات لعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية من اجل تقديم الدعوات الرسمية لحضور مهرجان تكريمه، وسوف تشمل الزيارات مدينتي الرياض وجدة قبل العودة الى المنطقة الشرقية لاستكمال الزيارات الاخيرة .

اعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي الجمعة ان دوري المحترفين السعودي لموسم 2011- 2012 سينطلق في سبتمبر المقبل.


عالمياً

سقط ريال مدريد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بملعب سانتياجو برنابيو مجددا هذا الموسم بعدما خسر من سرقسطة 2-3 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الاسبوع الـ34 من الدوري الاسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

تلقى برشلونة خسارة مفاجأة من ريال سوسيداد على ملعب الاخير 1-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ34 من الدوري الاسباني مساء السبت.

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا صعبا ومتأخر على ضيفه توتنهام هوتسبر بهدفين لهدف ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي.

أجل فريق انترناسيونالي حسم لقب المسابقة الايطالية للجولة القادمة بعد فوزه على مضيفه تشيزينا بهدفين لهدف في الجولة رقم 35 من الدوري.

توج فريق دورتموند الألماني الذي يلعب له المصري محمد زيدان بطلا للبطولة الالمانية بعد فوزه على نورمبيرج بهدفين نظيفين.

مبروك الدوري والبطولة ال52 لكل الامه الهلالية
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك