التعرض لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد والإساءة له بمثل تلك الكيفية المؤسفة الهدف منه مضايقة سموه لإبعاده عن الوسط الرياضي بعد ما لمسوا مقدار ما أضافه للهلال من منجزات أغاضتهم. فلم يجدوا طريقة للإضرار بالهلال سوى بمضايقة رئيسه والإساءة له لعله يرحل.

* توجه اتحاد الكرة باستدعاء حكام أجانب لمباراة الهلال والنصر يهدف إلى حماية المباراة والفريقين من التأويلات وتحميل قرارات الحكم الخاطئة ما لا تحتمل. والحكام الأجانب مطلب لجميع الأندية فما الذي تغير وجعل إدارة النصر تمتنع عن طلب الحكم الأجنبي وتعترض على قرار اتحاد الكرة باستدعاء حكام أجانب..!!؟

* فريق التعاون يعتبر هو الحصان الأسود للدور الثاني من الدوري فقد استطاع أن يهرب من دائرة الهبوط وينطلق نحو القمة بسرعة الصاروخ ولو كان قد بدأ الدوري بمثل هذه القوة لربما كان من الأوائل وخطف بطاقة المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم القادم.

* ماذا حدث لفريق الفيصلي في المباريات الأخيرة..!!؟ فقد تراجع كثيراً وخسر مباريات كانت سهلة بالنسبة له فيما مضى، لقد كان الفريق قريب جداً من المركز الرابع ولكنه فقد الأمل فجأة.

* العقوبة التي تعرض لها مدير المركز الإعلامي الاتحادي من لجنة الانضباط حظيت بتأييد السواد الأعظم في الوسط الرياضي والإعلامي في ظل التجاوزات والتي تصل حد الإساءات التي دأب مدير المركز الإعلامي الاتحادي على ممارستها تجاه المنافسين دون رادع، فهي عقوبة ستجعل مدير المركز الإعلامي الاتحادي يكف إساءاته عن المنافسين وستجعله عبرة لغيرة.

* رئيس نادي الزمالك المصري المستشار جلال إبراهيم قدم شكره لرجل أعمال سعودي تبرع ب1.3 مليون جنية للمساهمة في ضم اللاعب أحمد حسام (ميدو) من فريق ميدلسبره الإنجليزي. رجل الأعمال السعودي الذي لم يكشف رئيس الزمالك اسمه هو نموذج للنخلة العوجاء التي بطاطها في حوض غيرها..!!


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك