آخـــر الــمــواضــيــع

  • مواضيع مميزة
  • <-> عيد الشدوان لعام 1435 بشدا الأسفل بعدسة أبو باسل صصصور <-> داء الحب قتلها وهي حيه <-> الوثيقة الشدوية <-> 210 صور من عيد الشدوان لعام 1434 في آلفيس بوك ♥♥ <-> مظاهر عيد الفطر المبارك في شدا الأسفل بعدسة أبو باسل <-> تقرير حفل معايدة الشدوان لعام 1434 <-> موضوع مهم <-> الزواج الجماعي الثاني على اليوتيوب <-> الزواج الجماعي الثاني لأهالي شدا بعدسة أبو باسل الشدوي <-> اهالي شدا الاسفل يحتفلون بالزواج الجماعي الثاني بستة وعشرين عريساً وعروسة <->
    صفحة جديدة 1
    رؤيتنا : جعل الموقع كتاباً الكترونياً عن شدا الاسفل ينشر تاريخه واثاره وتراثه واعلامه ومنارة ثقافية علمية واجتماعية تعطي صورة مشرفه لابن شدا الاسفل ==رسالتنا : تحقيق التواصل والترابط والتآخي والتلاحم بين ابناء شدا الاسفل وان يكون هذا المنتدى منارة ثقافية علمية اجتماعية تتطلع الى اسرة شدوية متماسكة تفتخر بثقافتها الاسلامية وانتمائها الوطني تساهم بفعالية في بناء مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

    تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

    النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: حافلة تدهس كأس ملك إسبانيا أمام جماهير ريال مدريد

    1. #1
      الوسام الذهبي غير متواجد حالياً

      المنتدى الرياضي
      الصورة الرمزية الوسام الذهبي
      تاريخ التسجيل
      Nov 2008
      المشاركات
      1,349
      Post Thanks / Like

      أوسمة العضو


      News حافلة تدهس كأس ملك إسبانيا أمام جماهير ريال مدريد المشاهدات 334

      تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

      [نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/urتعرض لاعب نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس لموقف محرج أثناء احتفال ريال مدريد بإحراز لقب كأس ملك إسبانيا، أمس الأربعاء، عندما سقط كأس البطولة منه أثناء وجوده مع زملائه في حافلة مكشوفة للاحتفال أمام جماهير النادي في شوارع مدريد.

      وكان راموس يضع الكأس فوق رأسه أثناء تحرك الحافلة بين ألوف المحتفلين من جماهير ريال مدريد وسط العاصمة الإسبانية، بحسب ما نقلته وكالة رويترز، لكن الكأس المصنوعة من الفضة وتزن 9 كيلوجرامات سقطت تحت مقدمة الحافلة.

      ونقلت وسائل إعلام محلية عن راموس قوله: "سقطت الكأس.. سقطت الكأس" ورغم أنه قال بعدها: إن الكأس "سليمة"، لم يتضح حتى الآن ما إذا كان لحق بها أضرار.

      وأحرز ريال مدريد أول ألقابه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن حسم هدف لكريستيانو رونالدو من ضربة رأس وصفت بـ "الرائعة" في الوقت الإضافي موقعة نهائي كأس الملك لتنتهي المباراة بالفوز بهدف مقابل لا شيء على الغريم التقليدي برشلونة.

      وفيما كانت ركلات الترجيح تقترب في النهائي المثير كالعادة بين العملاقين بإستاد مستايا في بلنسية ارتقى رونالدو عالياً في الدقيقة 103 ليقابل تمريرة عرضية جميلة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ويضعها بقوة برأسه في الشباك.

      "سبق" تنشر الرابط، لمن يرغب في متابعته:


      ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

      التعليقات
    2. الصورة الرمزية الوسام الذهبي
      الوسام الذهبي
      #2
      هذه عين ابو زيااااااااااااااااااااااااد ما صلت عن النبي
      هههههههههههههه
      لكن الحمد لله الكأس طلع سليم .

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية