النشيد يعزف مرتين خطأاهن ينقذ كوريا الجنوبية امام توغو
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
فرانكفورت (أ ف ب)فرض المهاجم البديل اهن يونغ هوان نفسه كعادته نجما في صفوف منتخب بلاده كوريا الجنوبية وقاده الى الفوز على توغو 2-1 في فرانكفورت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم
وسجل اهن هدف الفوز في الدقيقة 71 علما بانه دخل في الشوط الثاني عندما كان منتخب بلاده متخلفا بهدف لمحمد عبد القادر كوبادجا (31). وأدرك لي تشون سوو التعادل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 54، وأضاف اهن هدف الفوز في الدقيقة 71. وكان اهن نجم مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان عندما ساهم في بلوغ منتخب بلاده دور الاربعة وتحديدا بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى ايطاليا في الدور ثمن النهائي. وفضل المدرب الهولندي ديك ادفوكات الاحتفاظ بالمهاجم اهن على مقاعد الاحتياط فاشرك تشو جاي اين مكانه، قبل ان يستعين بالاول في الشوط الثاني وكان عند حسن ظنه بتسجيله هدف الفوز. من جهة اخرى ارتكب المسؤولون عن عزف النشيد الوطني خطأ في النشيد الوطني للمنتخب التوغولي فبعد عزف النشيد الوطني لكوريا الجنوبية، أعلن مذيع الملعب وكالعادة انه سيتم عزف النشيد الوطني لتوغو ووقف اللاعبون التوغوليون وجمهورهم ينتظرون ذلك في الوقت الذي تم فيه عزف نشيد وطني آخر غير النشيد الوطني لتوغو اتضح بعد ذلك انه النشيد الوطني لكوريا الجنوبية بحسب بعض الصحافيين الكوريين.
وبعد ثوان قليلة تم عزف نشيد وطني ثالث لم يكن كذلك النشيد الوطني لتوغو بحسب احد الصحافيين التوغوليين الذي ثار غاضبا معبرا عن اسفه «هذا هراء ليس هذا نشيدنا الوطني وحتى النشيد الثالث غير صحيح».

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك