أنا بشر اصيب واخطئ لي من المثالب مالايعرفها إلا أنا عسى الله أن يعفو عني ابحث عن متعة الكلمة الصائبة واتذكر المواقع التي لها تاريخ في حياتي .
اتذكرها واريد أن اشرك اخوتي الاحداث من شباب شدا الأسفل في معرفتها ولو بالاسم ، وخاصة إذا كانت الكلمة مغموسه بصعاب المسالك وشظف العيش فلابد من سلوكها لأنها جزء من تاريخي الذي صنعته لنفسي ولم يصنعه لي أحد لذا فإن تمحوري حول تلك المسالك والمواقع (التي شكا البعض من عدم معرفتها أو فائدتها ) لأنها هي الشاهد على بداية راعي البهم ثم الغنم عندما بدأ يفكر كيف ولماذا ؟ وحقيقة عندما لمست أن البعض بدأ يجنح إلى طريق لا احبه خوفاً من كلمة خطأ قد تقع بحقي أو بحقه فكرت بالاعتزال عن المنتدى وحسبت أن ماكتبته ( شكراً ممزوجاً بمرارة ما أفكر فيه ) أنها رساله قد وصلت للجميع ولكن البعض لم يعطن فسحة التفكير لاتخاذ القرار الصعب الذي فكرت فيه حيث غمرني هذا البعض بما لااستحق من ثناء وسؤال واعتذار واخص منهم أبا أحمد ومشعل وأبا أحمد2ومن لا أحب أن اسميه بما اتخذه لنفسه من لقب لأنه فعلاً كما كان يطريه مشعل الشدوي على خلق وأدب كما اتضح أنه من اسره عريقه وجده رجل صالح ومصلح ولا ازكي على الله أحد ولكن هذه حقيقه يعرفها كبار السن في شداكم فإن كان لي من رأي فإني اقترح على من لقب نفسه بالجحل أن يتخذ لقب( صقر ) فهو فعلاً صقر .

أما أنت أباخالد فقد أعجبتني كلمة هبهب الله عليكم وإن كانت دعاء عذاب ولكنها كلمة من تراث الشدوان . أما سالفة السودان فهي حقيقة وليست دعابة واحب أن اطمئنك أنني لم أصب بداء الكسل والنوم وفقك الله ، وتحياتي لجميع أعضاء المنتدى وكل عام وأنتم بخير والسلام عليكم.
6/1/1426هـ

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك