آخـــر الــمــواضــيــع

  • مواضيع مميزة
  • <-> عيد الشدوان لعام 1435 بشدا الأسفل بعدسة أبو باسل صصصور <-> داء الحب قتلها وهي حيه <-> الوثيقة الشدوية <-> 210 صور من عيد الشدوان لعام 1434 في آلفيس بوك ♥♥ <-> مظاهر عيد الفطر المبارك في شدا الأسفل بعدسة أبو باسل <-> تقرير حفل معايدة الشدوان لعام 1434 <-> موضوع مهم <-> الزواج الجماعي الثاني على اليوتيوب <-> الزواج الجماعي الثاني لأهالي شدا بعدسة أبو باسل الشدوي <-> اهالي شدا الاسفل يحتفلون بالزواج الجماعي الثاني بستة وعشرين عريساً وعروسة <->
    صفحة جديدة 1
    رؤيتنا : جعل الموقع كتاباً الكترونياً عن شدا الاسفل ينشر تاريخه واثاره وتراثه واعلامه ومنارة ثقافية علمية واجتماعية تعطي صورة مشرفه لابن شدا الاسفل ==رسالتنا : تحقيق التواصل والترابط والتآخي والتلاحم بين ابناء شدا الاسفل وان يكون هذا المنتدى منارة ثقافية علمية اجتماعية تتطلع الى اسرة شدوية متماسكة تفتخر بثقافتها الاسلامية وانتمائها الوطني تساهم بفعالية في بناء مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

    تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

    النتائج 1 إلى 1 من 1

    الموضوع: سامي شاص .... دميه تتكلم

    1. #1
      SSRGH غير متواجد حالياً

      الصورة الرمزية SSRGH
      تاريخ التسجيل
      Jul 2005
      الدولة
      in ♥ ittihad
      المشاركات
      4,220
      Post Thanks / Like

      أوسمة العضو


      افتراضي سامي شاص .... دميه تتكلم المشاهدات 544

      تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

      سامي شاص



      منقول


      اسعد الله مسائكم بكل خير


      شدني في صبيحة يوم الأربعاء الموافق 15 صفر مقال في جريدة الرياض


      وكان محور المقال يتحدث عن حوار مع لاعب نادي الاتحاد السابق سامي شاص



      بصراحه وبرغم أهلاويتي الجياشه وبرغم أن البلوي قد صرح بتصريح يسيئ للنادي الأهلي


      ألا أنني أرى فيه الرئيس لا أحب أن أقول المثالي ولكن الواقعي ..الذي يتعامل مع الأمور بواقعيه بحته


      لا أعصم الرجل من الخطأء فالكل يخطئ ولا أجحفه حقه في ما قدمه لناديه


      وما قدمه لنا من فكر أحترافي حديث


      طبعاً سمعت وربما سمع الكثير منكم عن الملاسنات التي تحدث في جريدة الرياضي


      بين اللاعب سامي شاص وبين من أسماهم الإعلام الهلالي بصحافة البلوي


      ولكنني بصراحه لم ( أشره ) على تلك الصحيفه لإعتبارات في نفسي


      ولكني وقفت في ذلك المساء مذهولاً لما كتب في الحوار مع سامي شاص


      وكأن الرقابة قد أغمضت عينيها عن ما سيقوله هذا اللاعب لرئيس ناديه السابق


      ودار في خلدي عدة أسئله كان أهمها :



      لماذا البلوي ؟



      وهل يعقل أن تكسر القوانين والرقابه على الكتّـاب في سبيل هدف خفي ؟




      .......



      ما كتب باللون الأحمر يمثل تعقيبي ورأيي بما قيل


      لا أحب أن أبوح بكل ما يجري في ذهني لأنه ربما يكون صحيحاً وربما يكون خاطئاً



      لكن بمشاركتكم سوف تتضح الصوره لي وللقراء الأعزاء



      بدى لي وأنا أقراء المقال أحساس غريب أتمنى أن تساعدوني على إكتشافه وتبيانه



      سأستعرض معكم بعض النقاط بعد أن أنقل لكم حرفياً ما كتب عن لسان سامي شاص



      حيث قال :





      مع الأسف أن غالبية الأنديه باتت تكره نادي الإتحاد والسبب تصرفات رئيسه غير المسئوله



      ثم أنني أستغرب تهرب الرئيس الإتحادي الحالي من الإجابة على الأسئله التي طرحتها عليه في


      مداخلتي معه في إحدى القنوات


      الفضائيه خاصةً فيما يتعلق بمن هو الرئيس ، هو أم حمد الصنيع ؟ ثم أنه تجاهل سؤال مقدم البرنامج حول


      صحافة البلوي .




      ( أتوقع مافيه نادي دخل في منافسات عديدة مع الإتحاد سواءً في التعاقدات أو سحب اللاعبين أكثر

      من الهلال


      ونادي الهلال عريق وزعيم وجمهوره في كل مكان لكن ما يمثل الا نفسه ، يعني ما أتوقع أن


      هالتعميم صحيح


      الا أذا كان مجرد تعتيم إعلامي ومحاولة إلصاق أفكار معينه بطريقة التكرار ،


      وعلى فكره ، أنا كنت متابع الحوار اللي على القناة الفضائيه وشاهدت إجابات البلوي وكانت منطقيه


      وبداء لي سامي شاص شخص يحاول تفريغ غضبه بسبب تنسيقه )







      ويقول شاص :


      ...... و وجه سامي شاص رسالة لمن أسماها الروح لاتشترى بالمال ! صحافة الإتحاد وقال


      من خلالها إذا أنتم تصفون رئيس الإتحاد بأفضل رئيس ناد ، فماذا تصفون رئيس نادي الهلال الذي يعمل


      بأمكانات


      أقل من الموجوده لدى الإتحاد ومع هذا حقق ما عجز البلوي أن يحلم به ، ونفس الوضع لدى النادي


      الأهلي ورئيسه أحمد المرزوقي


      والذي أكد خلال فترة وجيزه أن روح اللاعبين لاتشترى بالمال الذي يعتمد عليه البلوي في المقام الأول .





      ( أريد أن أفهم !!! لماذا قارن اللاعب بين البلوي وبين رئيس نادي الهلال ؟ وقبل أن يجيب أحد على


      هذا السؤال


      أتمنى أن لا ينسى شخص أسمه ( البلطان ) ( والمعنى لمن يعرف مغزى الكلام )



      والبلوي غير من مسار الأتحاد ونهجه وجعل منه نادي عريق ربما لن نلاحظ هذا حالياً لكن


      هذه هي البدايات ولكل شخص طريقته في رسم النجاح وأنا أرى أنه سيصل وينجح


      نقطة نظام ( ودي أعرف ليه شاص مغتاض من تصنيف بعض الكتاب للبلوي بأنه افضل رئيس نادي ؟ ) ؟







      ويكمل شاص حديثه :



      .... وتمنى شاص أن يبرر رئيس نادي الإتحاد عدم نسليمه للأراضي التي وعد بها المنتخب بعد التأهل


      لكأس



      العالم ..... أين مصداقيته في ذلك ؟







      ( وهذي نقطه للطرفين ، يعني لو ما نفذ البلوي ما وعد به فستكون بمثابة وصمة عار عليه



      أما أذا نفذها فستكون إثباتاً قوياً له بأنه يهتم بتطور ورقى الكره السعوديه ..


      لكن هل تتوقعون أن نسمع بعد فتره أن البلوي يسلم كل لااعبين المنتخب قطع أراضي



      ونسمع من يأتي ويقول ( مالقيتو الا هالموقع تعطوننا أرض فيه ..!! )



      ربما كل شي جايز )





      وتحت عنوان (( يعشق التلميع )) وصف شاص البلوي بأنه أكثر إنسان يعمل



      مؤتمرات صحفيه متسائرً في نفس الوقت لماذا يترك البلوي النادي بعد خسارة الفريق لأي مباراه كبيره



      أو بطوله ، ويترك النادي لمدة شهر أو شهرين ويعود بعدها بلااعب أجنبي ومؤتمر صحفي .. الجواب واضح



      لكي يغطي على عيوبه ويسكت الجماهير !




      ( بمجرد أن أقرى تحليل شاص لما يفعله البلوي يتبادر إلى ذهني أقتراح جميل يشابه



      عقليه وتفكير سامي شاص ألا وهو لماذا لا يستقيل البلوي وتستلم رئاسة النادي بدلاً عنه



      لكي لاتقوم بعمل مؤتمرات صحفيه ويتواجد دائماً برغم اي ظروف قد تمر بك ، ويحضر



      لاعبين أجانب )



      ويضيف شاص : ( .... كما أنه إنسان يحب الشهرة والإعلاام والصحافه والفلاشات لدرجة أنه إشترى


      صحيفةً


      بأكملها ليس للإستثمار ولكن للتطبيل له والتلميع والشهره وتضليل الحقائق ، ولا غرابة أن تشاهدو



      البلوي ( وشلته ) ضمن ( مسلسل طاش ما طاش ) في رمضان القادم



      ثم يضيف تحت عنوان ( الإتحاد أكبر من البلوي ) حيث قال :



      ...... ولكن سيأتي يوم ما ويعرفون الحقيقه المره التي عشتها مع إدارة البلوي ( الفاشله ) وبصراحه



      كرسي الرئاسه أكبر من منصور بكثير وهو يحتاج لرجل مخلص و وفي يعمل في لمصلحة النادي



      وليس لمصلحةنفسه وحباُ في الشهره





      ( وهنا أتهام بعدم أخلاص البلوي لناديه وأنه ليس وفياً .. وهنا لا أشره على اللاعب



      ولكن أشره على من سمح بكتابة مثل هذه الأتهامات لرئيس نادي عريق )



      ويضيف شاص أخيراً :



      ..... ثم أنني أنا أبن ناس ولا أقبل أن يشترى سكوتي أو رأيي أو تفكيري أحد



      ولو بمال قارون لأنني رجال وأملك كرامتي وعزة نفسي .




      ( لم يكتفي اللاعب من توجيه الأتهامات الصريحه والغير صريحه لرئيس نادي الإتحاد



      بل زاد الطين بله و وصف نفسه بـ ( الرجال ) وغيره من اللاعبين مهم رجال



      وأنه هو اللي عنده عزة نفس وكرامه والباقين لا ...!!!!!؟ )



      أحب أختم وأقول


      والله أن البلوي رئيس مميز برغم أن فيه عيوب



      لكن يظل بشراً ، وفي أعتقادي أنه نظر بعين العاقل معايير



      نجاح بعض الفرق فوجدها تتأثر بعدة اسباب منها



      الصحافه ومنها شراء اللاعبين والمنافسه الماديه عليهم



      وأضن أنه يطبق المثل القائل كما تدين تدان

      منقول من منتديات منطقة الرياض

      ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

      التعديل الأخير تم بواسطة SSRGH ; 03-21-2006 الساعة 09:16 AM
      التوقيع www.twitter.com/ssrgh

      ssrgh.tumblr.com
      التعليقات

    المواضيع المتشابهه

    1. قصة حياة سامي الجابر
      بواسطة SSRGH في المنتدى المنتدى الرياضي
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 02-20-2010, 01:37 PM
    2. حفلة عشاء بقيادة المايسترو أبو سامي ( الخرج ) .
      بواسطة أحمد عقشان في المنتدى منتدى اخبار وافراح الشدوان
      مشاركات: 21
      آخر مشاركة: 01-04-2010, 08:30 PM
    3. حركة نقل المعلمات بالمخواة
      بواسطة ابو مشاري في المنتدى المنتدى التعليمي العام
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 08-04-2008, 09:28 PM
    4. تعليم المخواة يكرم اكثر من 200 طالب متفوق
      بواسطة النمراوي في المنتدى المنتدى التعليمي العام
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 11-05-2007, 05:39 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125