وظائف لخريجي الثانوية بجميع أقسامها والتقديم يبدأ21 ذي الحجة
مركز المظليين والقوات الخاصة بتبوك يعلن عن 500 وظيفة شاغرة
واس- الرياض:

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية- اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية- عن فتح باب القبول لعدد "500" وظيفة طالب في مركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة بالمنطقة الشمالية الغربية "تبوك", وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ ولمدة ثلاثة أسابيع.

واشترطت القيادة أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها والثانوية الصناعية والفنية والتجارية ودبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية أو دبلوم بعد الثانوية العامة لجميع التخصصات، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن 17 سنة، ولا يزيد على 24 سنة، وألا يقل طوله عن 180 سم، وأن يكون وزنه بين 50 و80 كجم ومن ذوي اللياقة البدنية العالية.

وبينت أنه سيتم تعيين المقبولين على وظائف "طلبة"، مفيدة أنه سيتم تعيينهم بالرتب التي تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية، إضافة إلى المزايا المالية الأخرى التي تتمثل في 25 في المائة من الراتب الأساسي، وعلاوة القوات الخاصة 800 ريال والخدمة الإضافية.

وطالبت قيادة القوات البرية الملكية السعودية أن يصطحب المتقدم أصل المؤهل ومشهد حسن السيرة والسلوك، و8 صور شمسية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس، وبطاقة الأحوال، وصورًا من شهادات الدورات التي حصل عليها.
وخصصت القيادة الرقم 0144230001 تحويلة 95832 لاستفسارات المتقدمين.


منقول (سبق)
بالتوفيق للجميع

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك