نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


المصدر : عادل الماس-جدة


علمت )النادي( من مصادر قريبة من البيت الاتحادي بأن اللاعب المحلي الذي ينوي الاتحاد ضمه إلى كوكبة النجوم الحالية هو نجم خط الوسط الدولي ولاعب نادي الهلال نواف التمياط حيث ينتهي عقد اللاعب مطلع العام الهجري القادم وقد عرض عضو شرف اتحادي على التمياط مقدم عقد مقداره ستة ملايين ريال مقابل انتقاله للاتحاد وبخلاف المميزات التي سيحصل عليها اللاعب وهي عبارة عن فيلا وسيارة (BMW).
وكان العضو الاتحادي قد قدم للتمياط هذا العرض في سرية تامة وتؤكد مصادر )النادي( بأن شقيق نواف التمياط التقى بأحد أعضاء شرف الاتحاد الاسبوع الماضي وتم مناقشة موضوع انتقال شقيقه للاتحاد وأن ما يهمه هو مصلحة أخيه (نواف) وتأمين مستقبله في عصر الاحتراف.
وهكذا ستكون الادارة الهلالية برئاسة الامير محمد بن فيصل في موقف صعب جداً حيث ستواجه مشكلة تجديد عقد التمياط وإكمال مبلغ انتقال المهاجم الدولي ولاعب نادي القادسية سابقاً ياسر القحطاني .
الجدير ذكره أن العضو الشرفي الاتحادي الذي عرض على نواف التمياط أمر انتقاله يتمنى بأن يرى التمياط يرتدي القميص الاتحادي وهذا العضو عرف بدعمه للاتحاد مادياً ومهما كان يرغب التمياط في زيادة المبلغ فلن يتوان لحظة في زيادته ما دام الأمر يهم مصلحة الاتحاد.
وتشير مصادر النادي بأن رغبة أسرة التمياط ستكون دعامة قوية لانتقاله للاتحاد كونها ترى بأن نواف ثمنه غالٍ والاتحاديون يرغبون في ضمه مهما كلف الأمر.




التأكد من الخبر


http://www.okaz.com.sa/alnady/Data/2...Art_287684.XML

سامي الشقردي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك