لقطات



* وصل فريق الاتحاد لارض ملعب القطارة في تمام السابعة وكانت قناة دبي الرياضية في استقباله حيث رفض الجهازان الفني والاداري واللاعبون التصريحات قبل اللقاء.



* تأخر وصول فريق العين الى الملعب لاكثر من نصف ساعة بسبب الزفة الجماهيرية التي رافقت الفريق من الفندق وحتى ارض الملعب.



* توقع ماتشالا مدرب العين ان تنتهي نتيجة المباراة بالتعادل وان يؤجل الحسم الى مباراة الاياب وعلق على انه ارتدى الجاكيت والبدلة الرسمية قبل نظيره يوردانسكو ولكن الفارق هوربطة العنق.



* نجم فريق العين سبيت خاطر خصصت له ادارة ناديه مبلغ 50 الف درهم كراتب شهري مقابل احترافه حيث وقع العقد تقريباً قبل شهرين في مؤتمر صحفي كبير.



* مناف ابو شقير حمل شارة القيادة مع العميد لاول مرة في مسيرته الرياضية .. وجاءت شارة الكابتنية التي توشح بها ساعد ابو شقير الايسر من بوابة واسعة وهي النهائي الاسيوي.



* اصر عبدالله ال نهيان رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين على فوز فريقه بثلاثة اهداف قبل انطلاق المباراة.



* عبده حكمي (حلم) بأن فريقه كسب نتيجة اللقاء بثلاثة اهداف وهذا الحلم اعطى لاعبي الاتحاد دفعة معنوية كبيرة للفوز اليوم.



* فؤاد بو شقر راهن على اللاعب محمد نور بانه صاحب لغة الحسم في الكثير من المباريات سواء في ناديه او المنتخب متى ما كان في كامل جاهزيته الفنية وحضوره القوى داخل الملعب واعتقد بأنه من اللاعبين الاسيويين والعرب النادرين جداً.



* احتفالات كبيرة سبقت انطلاق المباراة من العاب نارية وحتى بعض المظليين الاماراتيين الذين حضروا خصيصاً من اجل دعم نادي العين في هذا اللقاء الحاسم.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك