أعلن معهد الإدارة العامة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة من المرتبة الرابعة إلى المرتبة السابعة، بالإضافة إلى عدد آخر من الوظائف الشاغرة بمركز قياس أداء الأجهزة الحكومية بالمعهد من المرتبة الرابعة إلى المرتبة العاشرة، ويرغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة عن طريق المسابقة الوظيفية.

وحدد المعهد موعد استقبال الطلبات للتقديم على هذه الوظائف اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 /7 / 1431ه، حتى يوم الأربعاء 25 / 7 / 1431ه ، وذلك خلال الفترة الصباحية من الدوام الرسمي من الساعة ( 8 ) صباحاً حتى الساعة (12) ظهراً . حيث سيتم استقبال الطلبات في كل من المركز الرئيس للمعهد بالرياض، وكل من فرعيه بمنطقة مكة المكرمة بمدينة جدة والمنطقة الشرقية بمدينة الدمام .

وأهاب المعهد بالراغبين في التقديم على هذه الوظائف إحضار صورة مصدقة من المؤهل العلمي أو الأصل للمطابقة ، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة، وصورتين شمسيتين ( 4 × 6 ) ، بالإضافة إلى شهادات الخبرة إن وجدت على أن تكون معتمدة من التأمينات الاجتماعية بالنسبة للقطاع الخاص.

وأوضح المعهد أن على الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه المسابقة الوظيفية زيارة موقع المعهد على شبكة الإنترنت : www.ipa.edu.sa
بالتوفيق

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك