السلام عليكم
و عليكم السلام ,, حياك الله و ذا تبغي من مشرى أو عازه .. أهي بضاعتنا (عسل , سمن, قروش فضة قديمة) كلها هيله و قد سيمت في السوق بكذا و كذا .. نحا تياك بعشرين و تيه ذا فوق الصندوق من خمس طعش .. أما الهراوات فهي أمباعت و ما عاد منها الا أربع نحاها قدامك تهنى بالهنى كان ودك بالشون القاسيه فخذ ذيك المعجرمه وهي على قطعتها من العود .
الزبون ( سعيد ) ماشاء الله ,, لكني دوبني عديت السوق .. خلني أطوف و ألمح و أساوم .. و أشوف كان جا شيء جديد عند فلان بن فلان ولا عند فلانه ولا أبو فلان


ياسعيد عد عندنا اشرب الشاهي ما بيبيح السوق و اهل العسل مابعد جو ... الله يعطيك العافية ماريت اليماني ذا كان هنيه الدور ذا عدا ( يعني الأسبوع الماضي) لا و الله .. لكن بتلقاه غير مكانه ولا المح له بعد الظهر كان ريتاه .

سعيد قعد عند ذا يبعنه الكادي و الغراز و هن مجموعه من الكهيل قد اصطفينة قعر جدار ثم في السوق ....
سلام عليكم .. و عليكم السلام ,, و ذا معاكنه من غراز اليوم
معنا كادي جا تهامة و معنا وزاب و ريحان و برك و ليمون و بيض دجاج و معنا خيزرانه ,,,
سعيد : الخيزرانه تقعد مكانها ,, بكم ذيه الكادي ,, الكهله : أهو بثلاثين .. هاته اشمه ... أأووووه ياعمري ياريحته
أقلك أنا بشتري معك ثنتين لكن بقي لي من القروش
الكهله : و قد خذها الطمع ... لا يابه ما بابقي لك كان بتاخذه بستين ولا نحا السوق ,, و الله لقد بعت اليوم منه نعمه و ما حد قد سوى كماك .
سعيد : هويه كذيه ياكهله .. أقلك أنا بعدي عند جارتك .. كنه معاها كادي أحسن من ذيه ذا معك .
الكهله : زرمت ... عد عندها عدوا في ساقك .... لكن اسمع اسمع كان بتاخذ معي حنا فانا بابقي لك..
سعيد : عليك الله أكبر ,, أحسبني أهرج آدميه و أثرك منتي بصاحيه بغيتي تلهطين قروشي .. الله يهب لك سعه في قلبك ذا هرجتي الناس .
الكهله : الله ذا بيرزقنا .. اما أنتم مامعكم الا الحسد في نفوسكم .. وذا بيجيلي أنا وسفاني من الضمان .. نحاكم موظفين و الدوله هبتلكم راتب .. لكن الله لا يعوزنا لـ حد من خلقه ياولدي .



هذا مادار من حوار في السوق ,,, أرجوا أن تكونوا قد استمتعتم و انشرحت صدوركم


منقوووول

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك