نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
هدف الفوز الهلالي , وصورة من لقاء القادسية والنصر


في افتتاح لقاءات بطولة الأمير فيصل بن فهد والتي هي أولى بطولات الموسم السعودي تعادل فريقا النصر و القادسية في مباراتهما اليوم ضمن لقاءات المجموعة الأولى على أرض الأخير بدون أهداف , وفاز الهلال حامل اللقب في أرضه على الأنصار بهدفين مقابل هدف واحد ليتصدر الهلال فرق المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى .

وفي المجموعة الثالثة والتي افتتحت مبارياتها اليوم أيضا فجّر فريق أبها الصاعد حديثا إلى الممتاز على أرضه مفاجأة من العيار الثقيل كان ضحيتها فريق الاتحاد حينما استطاع أبها الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للاتحاد , بينما تعادل الوحدة مع ضيفه الاتفاق بهدف لهدف يتصدر فريق أبها ترتيب فرق هذه المجموعة .

في لقاء الرياض بين الهلال والأنصار تقدم الهلال أولا في الثواني الأولى من اللقاء وتحديدا عند الثانية 28 بواسطة اللاعب مازن الفرج قبل أن يعادله الأنصار عن طريق ضربة جزاء سددها ضياء هارون في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني أضاف أحمد الصويلح الهدف الثاني هدف الفوز للهلال في الدقيقة 84 من كرة ذكية وضعها الصويلح فوق حارس الأنصار المتقدم عن مرماه من مسافة بعيدة لينهي اللقاء هلاليا بهدفين مقابل هدف واحد .

وفي مباراة الدمام بين القادسية والنصر اتسم اللقاء بسيطرة قدساوية نوعا ما إلا أن النصر كان هو الأكثر خطورة في هجماته , وظل هذا السيناريو بين الفريقين دون تسجيل أهداف حتى نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .

وفي المجموعة الأخرى هذا اليوم (المجموعة الثالثة) وتحديدا في لقاء أبها والاتحاد شهد اللقاء سيطرة أبناء أبها على مجرياته وغياب تام لنجوم الاتحاد واستطاع مهاجمو أبها الظفر بالهدف الأول في أول 20 دقيقة عن طريق ركلة جزاء , ثم عززوا تقدمهم بهدف ثاني في الشوط الثاني عند الدقيقة 58 , وعادوا مرة ثالثة ليجعلوا الصدمة الإتحادية أكبر بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 72 , قبل أن يحفظ خالد الشمراني شيئا من ماء الوجه الاتحادي بتسجيله لهدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لتنتهي هذه المباراة بفوز لأبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للاتحاد .

وفي مكة المكرمة في لقاء الوحدة بالإتفاق الذي انتهى بالتعادل 1/1 بين الفريقين , تقدم الاتفاق أولا عن طريق صالح بشير في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي شهد فيه الاتفاقيون فقدان لاعبهم الكبير يسري الباشا مصابا وتم نقله بين شوطي اللقاء إلى المستشفى لإجراء الفحوصات , وفي الشوط الثاني عادل علاء كويكبي النتيجة للوحدة عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بهذا التعادل 1/1 بين الوحدة والاتفاق .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك