نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تشهد المرحله الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم مواجهات ساخنة اليوم السبت وغداالاحد ابرزها باير ليفركوزن مع بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند مع شالكه في المانيا حيث يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب الى تأكيد فوزه الكبير على بوروسيا مونشنغلادباخ 3-صفر في المرحلة الاولى والثأر لخسارته امام باير ليفركوزن 1-4 الموسم الماضي على ملعب "باير ارينا" في ليفركوزن.
ويبدو ان مهمة الفريق البافاري لن تكون سهلة لان معنويات لاعبي باير ليفركوزن الذي يشرف على تدريبه مدافع بايرن ميونيخ السابق كلاوس اوغنتالر، عالية بعد الفوز الساحق على اينتراخت فرانكفورت 4-1.
وقال مدرب بايرن ميونيخ فيليكس ماغاث "خسارة الموسم الماضي كانت قاسية وجاءت
في فترة فراغ لكننا استعدنا توازننا بعد ذلك وعرفنا طريق النجاح".
اما لاعب وسط باير ليفركوزن الدولي بيرند شنايدر فقال "لدينا الامكانيات والمؤهلات على ارضنا للفوز على بايرن ميونيخ".
ويملك الفريقان الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز حيث يعول ليفركوزن على مهاجمه الدولي البلغاري ديميتار برباتوف، فيما يعلق بايرن ميونيخ اماله على هدافه الدولي الهولندي روي ماكاي وصانع العابه ميكايل بالاك.
ويخوض بايرن ميونيخ المباراة في غياب مدافعه الفرنسي فاليريان اسماعيل لطرده في المباراة الاولى ضد بوروسيا مونشنغلادباخ.
وفي الثانية، يلتقي بوروسيا دورتموند مع شالكه على استاد فيستفالن في مباراة دربي حيث يفصل 32 كيلومتر فقط بين دورتموند وغيلسنكيرشن.
وقال قائد ومهاجم شالكه الدولي الدنماركي ايبي ساند "الامور تغيرت كليا: من قبل كان بوروسيا دورتموند هو أفضل فريق، لكن اليوم نحن الاقوى".
اما مدافع بوروسيا دورتموند كريستوف ميتسلدر فقال "شالكه احد الفرق المرشحة لاحراز اللقب، أما نحن فلسنا كذلك".
ويسعى بوروسيا دورتموند الى تعويض تعادله المخيب امام مضيفه فولفسبورغ 2-2 في
المرحلة الاولى علما بانه كان متقدما 2-1. اما شالكه الذي عزز صفوفه بالمهاجم الدولي كيفن كورانيي والدنماركي سورين لارسن فيطمح الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الاول الصعب على كايزرسلوترن 2-1.
ويحل فيردر بريمن المتصدر بفارق الاهداف ضيفا على ماينتس في مباراة سهلة نسبيا خصوصا وان معنويات لاعبي الاخير مهزوزة بعد الخسارة امام كولن العائد حديثا الى دوري الاضواء صفر-1.
وفي باقي المباريات، يلعب هرتا برلين مع اينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع فولفسبورغ، وكايزرسلورتن مع دويسبورغ، وارمينيا بيليفيلد مع هامبورغ، ونورمبرغ مع هانوفر، وشتوتغارت مع كولن.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك