عبدالله العماري ـ الرياض



طرحت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض 191 وظيفة في مجالات متنوعة، أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، وذلك ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة، وفي هذا الإطار دعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 31 يناير الحالي إلى 3 فبراير المقبل.
وتبدأ يوم الأحد المقبل المقابلات الشخصية لشغل40 وظيفة في الشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور)، وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة المؤهل المتوسط، وما فوق تحت مسمي "كاشير، ورجال أمن"، كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لحملة الدبلوم لشغل 6 وظائف تحت مسمى "موظف سياحة، وموظف حجز طيران، وخدمة عملاء" في وكالة لاما الخليج للسياحة والسفر وستكون المقابلات بمقر الوكالة الساعة التاسعة صباحا.
وفي يوم الاثنين المقبل سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل وظيفة في شركة الأندية للرياضية تحت مسمى "مسئول موارد بشرية"، لحملة المؤهل الجامعي والدبلوم، وذلك بمقر الغرفة في الساعة العاشرة صباحاًً، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفتين في شركة وقود السعودية تحت مسمى "مسئول مبيعات" لحملة الدبلوم وما فوق، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحا.
وتجرى يوم الثلاثاء المقبل المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة والنصف صباحا لشغل50 وظيفة بشركة الموارد للأغذية، لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمى "مساعد مدير مطعم، موصل طلبات، وكاشير"، فيما سيتم في نفس اليوم الساعة التاسعة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق لشغل 4 وظائف في مصنع صافيه لمياه الشرب المعبأة تحت مسمي "رجال أمن" وذلك بمقر الشركة.. وفي يوم الأربعاء المقبل، تجرى المقابلات الشخصية لشغل 80 وظيفة في مجموعة عمر علي بلشرف بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسمى "رجال أمن، وعامل رفوف، وبائع، وكاشير".. فيما سيتم في اليوم نفسه في الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الغرفة، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 8 وظائف في شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة تحت مسمى "مشرف أمن وسلامة، ومشرف صادر ووارد، وسكرتير، ومراسل، ومشرف ورشة" لحملة المؤهل الجامعي والدبلوم والمتوسط.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك