(صحيفة وظائف) - متابعات : تعلن جامعة الباحة عن فتح باب القبول في برنامج التجسير لحملة شهادة الدبلوم من الكليات الصحية وكليات التقنية وكليات المجتمع للحصول على درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي والعلوم الصحية والعلوم الإدارية والمالية.

حرصاً من جامعة الباحة وتجاوبها مع متطلبات التنمية للدولة لتأهيل الكوادر السعودية من خلال تقديم نموذجاً للتفوق من خلال المناهج المبتكرة واستخدام أحدث الأساليب في التدريس والمشاركة المجتمعية وتعليم وتنمية الطلاب والطالبات وتهيئتهم للمتغيرات العالمية والإبداعية والتكنولوجية والسعي الحثيث للتفاعل مع قضايا المجتمع وهذا ما تسعى إلى تحقيقه الجامعة من خلال توفير فرص التأهيل للعمل. وخاصة إتاحة الفرصة للحاصلين على درجات الدبلوم لاستكمال دراستهم لمرحلة البكالوريوس، فان جامعة الباحة ممثلة في مركز التدريب وخدمة المجتمع تعلن للراغبين من الحاصلين على درجة الدبلوم عن فتح باب القبول للدراسة لدرجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي والعلوم الصحية والعلوم الإدارية والمالية اعتباراً من يوم الأحد 9/2/1431هـ. وعلى الراغبين مراجعة مركز التدريب وخدمة المجتمع في كلية التربية مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية ولمدة ثلاثة أسابيع من تاريخه.

ملاحظة مهمة: على الراغبين في الالتحاق بالدراسة مراجعة موقع الجامعة على الانترنت أو مركز التدريب وخدمة المجتمع لمعرفة المستندات المطلوبة والرسوم.




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك