نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحية طيبة لكل أعضاء ومشرفي موقع كووورة , أدخل في الموضوع مباشرة إختصاراً لوقتكم الثمين ..

تسائل الكثيرون في الآونة الأخيرة عن تشفير قناة الجزيرة الرياضية وبشكل خاص الدوريين الإسباني والإيطالي , والتي حصلت القناة على حقوق نقلهما بشكل رسمي , بالإضافة إلى الدوري البرتغالي والقطري .

أعزائي .. في تاريخ 15/8 وتحديداً في الفترة المسائية ستبث القناة بإذن الله برنامجاً على الهواء مباشرة بتقديم الأستاذ / أيمن جاده مدير عام قناة الجزيرة الرياضية بالوكالة , واليوم والوقت هما نفس وقت وزمن بث برنامج "الرياضة قضية" والذي يقوم السيد / أيمن جاده بتقديمه , وستخصص هذه الحلقة للحديث عن التشفير "الذي سيتم لامحاله" والأسباب كما ذكرت سابقاً هي فوق طاقة القناة وهو "ِشر لابد منه" وهو أمر لم ولن تتمناه القناة , فالهدف أولاً وأخيراً هو ليس مادي , وسيتأكد الجميع من كلامي عند معرفتكم بالسعر المقترح لبطاقة التشفير (25 دولار) في العام , وأعتقد لو بحث الجميع في كل أنحاء العالم لن يجد قناة تبث الدوريين الإيطالي والإسباني والبرتغالي مشفرة بهذا المبلغ!!

أما عن طريقة التوزيع بالنسبة للكروت ومراكز البيع والتسويق وكل هذه التفاصيل , سيتحدث عنها الزميل أيمن جاده بإسهاب في الحلقة التي ذكرتها , أتمنى أن أكون قدمت ولو معلومة بسيطة للجميع ,,

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك