نورة الفايز ترعى اللقاء الحواري (ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم)
الرياض - راشد السكران

ترعى معالي نائب وزير التربية والتعليم لشئون تعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز اللقاء الحواري الرابع (ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم) الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة التربية الخاصة وبمشاركة إدارات ومكاتب التربية والتعليم وبحضور مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد بن منصور العمران الذي سيفتتح اللقاء وذلك يوم غد الأحد من الساعة 7,30 إلى الساعة 12,30 ظهراً بمركز الملك فهد الثقافي بحضور شريحة كبيرة من القيادات التربوية العليا ومنسوبات التربية والتعليم.

وسوف يتضمن اللقاء مناقشة عدد من المحاور وهي: بنود ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم، والمعلم القدوة من الجوانب النفسية، والمعلم القدوة من الجوانب الاجتماعية، والمعلم القدوة من الجوانب التربوية المهنية والتوجيهية. وسيشارك في طرح محاور اللقاء الدكتور خالد الحليبي عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام فرع الأحساء ومدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء والدكتورة نوال العيد عضو هيئة التدريس بجامعة الأميرة نورة والدكتورة عائشة الشهراني مستشارة الطب النفسي في العيادات الاستشارية بوزارة الشؤون الاجتماعية. وسيتضمن اللقاء عرضا لعدد من التجارب التربوية المتميزة في الميدان وذلك من قبل معلمات من التعليم العام والتربية الخاصة، كما سيشارك مجموعة من طالبات التربية الخاصة (كفيفات - عوق عقلي) والتعليم العام في بعض الفقرات، وسيتم عرض نتائج الورش التي عقدت بعنوان المعلمة القدوة وذلك خلال الفترة 25- 29/12/1430ه.

وفي نهاية اللقاء سيتم عرض ومناقشة التوصيات في حوار مفتوح مع مدير عام التربية والتعليم للبنات، وسيصاحب اللقاء معرض للكتاب والذي يهدف إلى إثراء المعلمة ويشارك فيه عدد من إدارات التربية والتعليم وعدد من المكتبات العامة وعدد من الصحف الإعلامية والجهات الخارجية.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك