اسفرت نتائج قرعة كأس العالم للاندية التي جرت اليوم في طوكيو عن مواجهة بطل دوري ابطال دوري الاندية الاسيوية لنظيرة بطل قارة افريقيا ويلتقي الفائز منهما مع فرق ساو باولو البرازيلي في الدور قبل النهائي .

وطبقا لنتائج القرعة التي تمت بحضور امين السر العام للاتحاد الدولي لكرة القدم ال(فيفا) اوروس لينسي يلتقي فريقي سيدني الاسترالي وديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي ثم يلتقي الفائز منهما مع ليفربول الانجليزي في الدور قبل النهائي .

يذكر ان ممثل قارة اسيا في كاس العالم للاندية سيتحدد في الثاني من نوفمبر المقبل بعد ان يقام دور الثمانية في دوري ابطال اسيا من مرحلتين ستقام مباريات الذهاب في 14 سبتمبر المقبل بينما تقام مباريات الاياب في 21 من نفس الشهر .

وكانت فرق الاتحاد السعودي حامل اللقب والاهلي السعودي وشينزين وشاندونغ الصينيان والسد القطري والعين الاماراتي وبوسان ايبارك الكوري الجنوبي وباس الايراني قد تاهلت الى هذا الدور النهائي .

ويلعب الاهلي السعودي اولى مبارياته فى هذا المرحلة الاولى مع شينزين الصيني فيما يلعب الاتحاد السعودي مع شاندونغ الصيني ويلعب السد القطري مع بوسان الكوري الجنوبي والعين الاماراتي مع باس الايراني .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك