نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بات اللاعب الدولي القطري حسين ياسر على بعد خطوات قليلة من ارتداء قميص نادي مانشستر سيتي الانجليزي الذي يخضع فيه اللاعب حاليا لفترة تجريبية بعد أن استطاع ياسر تسجيل هدف التعادل الوحيد لفريقه في لقاء ودي أمام فريق ماكلسفيلد انتهى بالتعادل 1/1 حينما استغل حسين ياسر بمتابعته الجيدة والدقيقة كرة ارتدت من حارس المرمى فأودعها الشباك معلنا التعادل لفريقه وليعلن كذلك قرب ارتداءه رسميا قميص النادي ليكون أول لاعب قطري يداعب الكرة في ميادين البريمرليج الإنجليزي .

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن سابقا أنه بصدد تجربة اللاعب الدولي القطري حسين ياسر نجم نادي السد القطري بناءا على توصية من المحترف الجزائري المنضم للنادي علي بن عربية والذي كان يلعب مع حسين ياسر في فريق السد سابقا .

وسيخضع حسين ياسر لتجربة لمدة 3 أشهر في النادي الإنجليزي قبل أن يحكم عليه مدرب الفريق والذي كان قد أبدى إعجابه بمستوى حسين ياسر في بطولة خليجي 17 التي قاد فيها منتخب بلاده لتحقيق اللقب الخليجي على أرض الدوحة .

يذكر أن حسين ياسر كان قد سبق له الاحتراف أوروبيا عبر انتورب البلجيكي الذي لعب معه لمدة موسمين قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي حين وقع ياسر مع مانشسيتر يونايتد ثم أعاره الأخير في صفقة استثمارية للنادي البلجيكي قبل أن ينتقل ياسر إلى الدوري القبرصي بعد ذلك ثم عاد لصفوف السد القطري أخيرا .

وسيكون ياسر فيما لو لعب لمانشستر سيتي اللاعب الخليجي الثالث الذي يحترف في الدوري الإنجليزي بعد السعودي سامي الجابر الذي سبق له أن خاض تجربة قصيرة مع نادي ولفز هامبتون , والحارس العماني علي الحبسي الذي وقع عقدا للتو مع نادي بولتون الإنجليزي كذلك .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك