نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حقق فريق الهلال والملقب بالزعيم لقب الدوري السعودي لكرة القدم إثر فوزه على فريق الشباب بهدف دون مقابل ، في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس الجمعة باستاد الملك فهد الدولي وبحضور جماهيري كبير قدر بأكثر من 50 ألف متفرج.
سجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي كماتشو في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني إثر تسديدة صاروخية من خطأ من خارج منطقة الجزاء.
وعلى عكس مجريات الشوط الأول الذي انتهى سلبيا والذي كان فيه فريق الشباب هو الأفضل والأخطر وأضاع مهاجموه 3 فرص محققه كانت الكلمة فيها لدفاع الهلال الذي وقف بالمرصاد لكل الهجمات الشبابية.
في الشوط الثاني وفي الدقيقة الثانية ارتكب مدافع الشباب يوسف الموينع خطأ في منتصف ملعبه لينفذه البرازيلي كماتشو ويسدد كرة صاروخية لولبية تتخطى الحاجز وتستقر على يمين الحارس الشبابي سعيد الحربي كهدف أول وأخير ووحيد في المباراة. بعد هذا الهدف حاول فريق الشباب إدراك التعادل وأجرى مدربه الأرجنتيني دانيال روميو 3 تغييرات حيث أدخل حسين معاذ ومحمد الهليل وعبدالله الشهيل لكن ذلك لم ينجح نتيجة تحفظ وإغلاق كافة المنافذ من قبل مدافعي الهلال ليعلن بعد ذلك الحكم الروسي فالنتاين صافرته معلنا فوز الهلال برابع بطولة محلية في هذا الموسم.
وكان الهلال حقق كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاماً، وحقق البطولة الودية (معا ضد الارهاب)، وحقق كأس ولي العهد.
يذكر أن فريق الهلال قدم العام الماضي موسما سيئاً جداً حيث خرج منه خالي الوفاض وبنتائج كبيرة حيث خسر أمام الشارقة الاماراتي في دوري أبطال آسيا 5-2 وخسر بخماسية أخرى ولكن في المربع الذهبي أمام الأهلي (5-1)، ولكنه في هذا العام استطاع ترميم صفوفه وبالتالي العودة القوية والتي حقق فيها أربعة ألقاب.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك