الرجل الخليجي : مخلوق قليل الجلوس مع أفراد عائلته ، يتغذى على البرياني والسجائر ، يتكاثر في المراكز والمقاهي ، سريع الغضب ، عديم العاطفة ، لا يعيش بلا سيارة أو هاتف محمول !!


السائق الهندي : رجل أجنبي لا تستغني عنه العائلة الخليجية ، يعرف كل أسرار المنزل ولا ينقلها إلا لأصدقائه ، لا يحب رب الأسرة على الإطلاق ، يحس بالارتياح عند العمل مع النساء ، كثير الشكوى من الأطفال ودائماً يطالب بزيادة في الأجر !

البنت الخليجية : كائن حي يعيش على الريجيم ، يبحث عن الموضة والأزياء ، قليل الخروج من المنزل ، يرفض سيطرة الأخ الأكبر ، ، ويتمنى العمل بوظيفة مرموقة ، وتنتظر فارس الأحلام الذي يحقق لها كل أحلامها ، تكون نهايتها إما زوجة مقهورة أو مطلقة متعجرفة أو عانس مازلت تنتظر !

الخادمة السيريلانكية : مخلوق لونه أسمر ، يعمل في البيوت الخليجية ، تبحث دائماً عن صداقة مع خادمات الجيران ، تنظف وتطبخ وتهتم في بعض الأحيان بالزوج فترعاه وتؤنسه ، وتعتني دائماً بالأطفال وتضربهم عند غياب أمهم !

زوجة الإبن : كائن كسول ومهمل ، لا يهتم بشؤون المنزل ، كثير الإسراف ، وتسيطر على الإبن وتضعه مثل الخاتم في إصبعها ، تريد أن تخرج من البيت بأسرع وقت ممكن ، تكره أم الزوج ودائماً تتشاجر معها ، تظهر أمام الزوج بمظهر الإنسانة البريئة المظلومة ، وتظهر سيطرتها على الخادمة والأطفال !!

الولد الخليجي : طفل صغير ولكنه شيطان ، يضربه أبوه بينما تدلله أمه يحب الألعاب والحلويات ولا يحترم والديه ، مهمل دراسياً ويلعب البلاي ستيشن باستمرار ويمتلك موبايل وكمبيوتر ويسرق مفاتيح سيارة والده ليلعب بها في الشوارع !!

البائع في البقالة : رجل نشيط دائماً ويقابلك بابتسامة ، يتواجد دائماً في جماعات أمام البقالة ، يغازل الخادمات ويمازح الأطفال ، يبيع كل شيء وأي شيء ، يتأخر في إحضار الطلبات عند الاتصال به ، يخاف من البلدية ، ولا يسامح في فلس واحد !!

الطالب المجتهد : ولد قصير أبيض اللون ، يرتدي نظارة طبية ، يجلس في مقدمة الصف ، يحل الواجبات ويذاكر كل يوم ، لا يغشش أحداً في الامتحانات ، يشتكي دائماً من الأخطاء في الحل ومن صعوبة الأسئلة ، في النهاية يكون الوحيد الذي يحصل على العلامات النهائية !

الإنترنت : اختراع جديد يستخدمه الرجال للبحث عن النساء وتستخدمه النساء لإفراغ شحنات الكلام المكبوتة في أفواههن ويستخدمه المتعلمون في سرقة الأبحاث وجمع المعلومات .

الطفولة : أجمل مرحلة في حياة الإنسان ، ففيها يكذب ويضرب ويخرب ويلعب فلا يلومه أحد ، وفيها يرى الطفل جميع الناس طيبون ومتسامحون ، ولكن عندما تنتهي هذه المرحلة يكتشف الطفل أنه كان حينها مجرد طفل !!

الخياط : رجل لا تشك فيه النساء أبداً ، ودائماً يتعرض للإهانة والشتم ، يقوم بخياطة ثياب للنساء وفق الموديل الذي يطلبونه وعندما ينتهي من خياطته ولا يعجبهن تشير كل أصابع الاتهام في عينيه وتعلق كل مشانق الدنيا أمام رقبته !!

الشباب المعاكسون : كائنات طفيلية تتكاثر في المراكز التجارية والسناتر وتعيش على التحرش بفصيلة أخرى هي فصيلة الرخويات !!



منقول

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك