آخـــر الــمــواضــيــع

  • مواضيع مميزة
  • <-> عيد الشدوان لعام 1435 بشدا الأسفل بعدسة أبو باسل صصصور <-> داء الحب قتلها وهي حيه <-> الوثيقة الشدوية <-> 210 صور من عيد الشدوان لعام 1434 في آلفيس بوك ♥♥ <-> مظاهر عيد الفطر المبارك في شدا الأسفل بعدسة أبو باسل <-> تقرير حفل معايدة الشدوان لعام 1434 <-> موضوع مهم <-> الزواج الجماعي الثاني على اليوتيوب <-> الزواج الجماعي الثاني لأهالي شدا بعدسة أبو باسل الشدوي <-> اهالي شدا الاسفل يحتفلون بالزواج الجماعي الثاني بستة وعشرين عريساً وعروسة <->
    صفحة جديدة 1
    رؤيتنا : جعل الموقع كتاباً الكترونياً عن شدا الاسفل ينشر تاريخه واثاره وتراثه واعلامه ومنارة ثقافية علمية واجتماعية تعطي صورة مشرفه لابن شدا الاسفل ==رسالتنا : تحقيق التواصل والترابط والتآخي والتلاحم بين ابناء شدا الاسفل وان يكون هذا المنتدى منارة ثقافية علمية اجتماعية تتطلع الى اسرة شدوية متماسكة تفتخر بثقافتها الاسلامية وانتمائها الوطني تساهم بفعالية في بناء مجتمع ينعم بالأمن والاستقرار.

    تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 11

    الموضوع: ابي الهدية

    1. #1
      ابو باسل غير متواجد حالياً

      المنتديات الخاصة
      الصورة الرمزية ابو باسل
      تاريخ التسجيل
      Apr 2005
      المشاركات
      3,740
      Post Thanks / Like

      أوسمة العضو


      افتراضي ابي الهدية المشاهدات 523

      تنويه: الاخوه الكرام تم ايقاف التسجيل وكتابة مواضيع جديدة ومشاركات جديدة حالياً

      اذهب وشتري الهدية فهي لي بدون منازع

      المثل الاول
      من لدغته الحية اخرعته الرمه

      الثاني
      ما كل بيضاء شحمة
      الثالث

      العجلة ماتصيد الحجلة
      الرابع
      وش كنا حجينا له
      الخامس
      رب اخ لك لم نلدة امك
      السادس
      اتق شر من احسنت الية
      السابع
      ليلة اليعيد تنعرف من عصرى
      الثامن

      لايغرك الثعبان من ملمسه
      التاسع
      ما يمدح العروس الا امها
      العاشر
      من لايعرف الصقر يشويه


      ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

      التعديل الأخير تم بواسطة ابو باسل ; 11-03-2009 الساعة 07:55 AM
      التوقيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
      التعليقات

    2. عصابة راسي اهل شدا
      #2
      اكيد بتأخذ الهدية يابو باسل

    3. الصورة الرمزية الرحال
      الرحال
      #3
      ابو باسل استمر وابشر بالهديه

      حتي اطبق المثل

      (جاك يا مهنى ما تمنى) بس لازم تكثر مواظيع ومشاركة

      شكرا لك

    4. الصورة الرمزية الرحال
      الرحال
      #4
      عصابة راسي اهل شدا

      يا الله هات الامثال

      لامانع من الاتصال بصديق

      شكرا لك

    5. الصورة الرمزية أبومحمد الشدوي
      أبومحمد الشدوي
      #5
      الأخ الرحال شكل الهدية من نصيبي
      لأن المثل يقول
      ماهي لمن عبّيت لمن كتبت


    6. عصابة راسي اهل شدا
      #6


      لا يخفيك يابو عبدالله الاستعانة بالله سبحانه اولاً واخيراً







      امسكلي واقطع لك

      الحكمة المفضلة انك لا تجني من الشوك العنب


    7. الصورة الرمزية الرحال
      الرحال
      #7
      ابو محمد الشدوي

      والله انك تستاهل كل خير

      شكرا لك


    8. عصابة راسي اهل شدا
      #8
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال مشاهدة المشاركة
      ابو محمد الشدوي

      والله انك تستاهل كل خير

      شكرا لك


      ماهكذا تورد الابل يابو عبدالله


      مسابقة دخلنا فى مثلي السابق

      ابو محمد والله معرفه ولكن يتساهل ليه لا ولكن دخلنا سباق بارك الله فيك

    9. الصورة الرمزية الرحال
      الرحال
      #9
      عصابة راسي اهل شدا

      تراك مرشح للجائزه

      استعن بالله


      هات


      (اعسل عسلت النحله)

      هذا مثل

      تحياتي لك

    10. الصورة الرمزية ابو باسل
      ابو باسل
      #10
      ابو عبد الله غلف الهدية
      المثال التالي
      يا طالب التمر عند مصاص العجم

      2- الضرس الشابع ما يفقع العنبة

      3- ماحك جلدك مثل ظفرك
      4- الباب الذي تجيك منه الريح سده وستريح

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57